الرئيسية / اخبار تقنية / لعبة الألغاز Into the Sky متوفرة الآن على جوجل بلاي

لعبة الألغاز Into the Sky متوفرة الآن على جوجل بلاي


وصلت لعبة الألغاز Into the Sky لمتجر جوجل بلاي، وهي أحد أهم الإصدارات الجديدة من فريق errorsevendev المطور لعدة ألعاب ألغاز ممتعة على نظام أندرويد أبرزها لعبة Laserbreak التي لاقت رواجاً واسعاً بين المستخدمين.

خلال اللعبة ستقوم بالتحكم بروبوت صغير بهدف معالجة وتوجيه أشعة الليزر ضمن الأهداف المحددة، وفور قيامك بتوجيه الأشعة بالطريقة الصحيحة فسيكون بوسعك فتح البوابة والانتقال إلى المستوى الجديد.

في البداية قد تكون اللعبة بسيطة وسهلة، لكن مع الانتقال إلى مراحل متقدمة ستلاحظ زيادة التعقيدات وصعوبة توجيه أشعة الليزر إلى أهدافها الصحيحة باستخدام المرايا العاكسة، بحيث يجب عليك توجيه الهدف الصحيح بلون محدد نحو مصدر أشعة الليزر من نفس اللون.

وتضم اللعبة 70 مستوى متفاوت الصعوبة تبدأ من السهل إلى فائق الصعوبة، ويمكن للمستخدم تخطي أي مستوى في حال عدم قدرته على حله بطريقة صحيحة.

كما تمتاز اللعبة بتقديمها لرسومات عالية الجودة إلى جانب موسيقى تصويرية مميزة، هذا بخلاف سلاسة أسلوب اللعب وتوفيرها لعدة خيارات للتحكم وعدم حاجتها للاتصال بالإنترنت مطلقاً.

يشار إلى أن لعبة Into the Sky متوفرة مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيلها من هنا.

ويجدر التنويه بأن النسخة المجانية من اللعبة توفر كافة المستويات للاعب لكن مع وجود إعلانات داخلها، في حين يُمكن للمستخدم إزالة الإعلانات عبر الانتقال للإصدار المدفوع بسعر 1.99 دولار أمريكي.


Source link

تعليق واحد

  1. هذا النوع من الالعاب هو المفضل بالنسبة لي, شكرا لك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*